جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:33 مـ 14 رجب 1444 هـ

تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة.. بارد ليلا على بعض المناطق

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة من غدا الأربعاء 25 يناير إلى الاثنين 30 يناير 2023، إذ يسود طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية ودافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون بادر ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشديد البرودة جنوبا.

طقس الأربعاء 25 يناير

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وقد تكون كثيفة أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء مع نشاط الرياح على جنوب سيناء.

طقس الخميس 26 يناير

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط الرياح على مناطق من أقصى غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

الجمعة 27 يناير

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

السبت 28 يناير والأحد 29 يناير

نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الإثنين 30 يناير

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

اقرأ أيضا: وفاة الزميل الصحفي «علام عبد الغفار» بعد صراع مع المرض