الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شبورة في الصباح.. الأرصاد تكشف عن طقس الـ 6 أيام المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة، بدءًا من غدٍ الاثنين وحتى السبت المقبل، مشيرة إلى أن البلاد تشهد طقسًا باردًا في الصباح الباكر، معتدلًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد أن طقس الاثنين من المتوقع أن يشهد شبورة على الطرق المؤدية إلى السواحل الشمالية والغربية، كثيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن طقس الثلاثاء 24 يناير والأربعاء 25 يناير، يشهد شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق من وإلى القاهرة والوجه البحري ومدن القناة كما تشهد عدة مناطق متفرقة من القاهرة نشاط للرياح على فترات متباعدة.

اقرأ أيضًا: الصحة: خلق شركات واستثمارات جديدة لتحقيق التغطية الصحية للمواطنين

وتابعت الأرصاد الجوية، أن طقس الخميس والجمعة يسوده شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق غرب البلاد على فترات متقطعة.

بينما يسود طقس الجمعة والسبت المقبلين، نشاط للرياح على مناطق من الوجه البحري والقاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.