الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تحذر السائقين: «شبورة مائية تعكس مستوى الرؤية»

الارصاد الجوية
الارصاد الجوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، توقعات حالة الطقس على مدار الساعات المقبلة، ليسود طقس بارد معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها، أن الطقس في الساعات الأولى ليلًا يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن أن طقس شديد البرودة يصل إلى حد الصقيع خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر على جميع مناطق الجمهورية.

الارصاد الجوية

اقرأ أيضًا:عاجل.. الرئيس السيسي يتوجه إلى الهند في زيارة رسمية

ولفتت "الأرصاد" إلى أن هناك شبورة مائية كثيفة مؤثرة تعكس مستوى الرؤية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، محذرة السائقين بضرورة تواخي الحذر في أثناء القيادة، وأتباع الإرشادات والتعليمات المرورية والقيادة بهدوء.

اقرأ أيضًا:التعليم: تغييرات جديدة في نظام امتحانات طلبة الدمج بالمدارس

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم:

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 10 درجة.