الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعلن زيه الرسمي في المغرب للمشاركة بمونديال الأندية.. «صور»

الأهلي
الأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، اليوم السبت، الزي الرسمي لبعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك من أجل السفر إلى المغرب لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى السفر في الخامسة مساء اليوم السبت إلى دولة المغرب، على متن طائرة خاصة، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ونشرت الصفحة الرسمية، العديد من الصور عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "للمرة الثانية على التوالي يتألق لاعبونا بمظهر فاخر من كونكريت، في طريقهم إلى كأس العالم للأندية بالمغرب".

أقرأ ايضًا: كولر يحدد برنامج الأهلي قبل السفر إلى المغرب

ويشارك النادي الأهلي في الدور الأول من بطولة مونديال الأندية، ويفتتح مبارياته بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وتأتي مشاركته بعد حصوله على وصافة القارة السمراء، عقب خسارته نهائي دوري الأبطال أمام الوداد المغربي.

ويترأس بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بعثة الفريق الأول، وذلك بعدما تم اختياره في الاجتماع الأخير لإدارة النادي.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid028NDCUTVVRJ7KDeEHv6D2mBtfxJoKPC7mUNk2vkAXSdahzpU3ph7ZR1UPFYr3CChQl&id=452950464747477&sfnsn=scwspmo&mibextid=6aamW6