الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 2014 مخالفة داخل محطات المترو

الأمن الاقتصادي داخل محطات المترو
الأمن الاقتصادي داخل محطات المترو

كثفت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال المدّة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.

اقرأ أيضاً:ضبط 31 قضية تهريب بضائع عبر المنافذ الجمركية

أسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة، عن ضبط 2014 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو بمحطات السكك الحديد، وداخل القطارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً:غلق 342 محلا تجاريا مخالفا لقرار الحكومة خلال 24 ساعة

وفي إطار تنفيذ الخِطَّة الاستراتيجية الموضوعة من وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُوسعة على مستوى الجمهورية لفرض السيطرة الأمنية، ومواجهة كل أشكال الجريمة ومكافحة الأنشطة الإجرامية.

في سياق أخر، شنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، حملاتها الأمنية بالمشاركة مع الجهات المعنية، لضبط جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بكل صورها، وضبط الهاربين والمحكوم عليهم.

وأثمرت جهود الحملات الأمنية، خلال 24 ساعة، في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، عن ضبط 4 قضايا وهما بضائع أجنبية الصنع، وضبط 31 قضية أبرزها"دخول دائرة جمركية دون تصريح، مخالفات مسطح مائي"، وواصلت الوحدات المرورية عملها ورصد 11 ألف مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 363حكما قضائيا متنوعا، وضبط الهاربين، وتم العرض على النيابة العامة للتحقيق.