الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رفع 72 سيارة متروكة من شوارع القاهرة والجيزة

رفع السيارات المتهالكة بالشوارع
رفع السيارات المتهالكة بالشوارع

شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة حملاتها الامنية وتواجدها بشوارع وميادين القاهرة، مع انتشار الخدمات المرورية، وتمكنت من رفع 72 سيارة ودراجة نارية متروكة بالشوارع بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور، المرافق.

اقرأ أيضا: الأمن يحرر طفل مختطف بالشرقية ويضبط الجناة

وتمكنت الإدارة العامة لمرور الجيزة من تكثيف حملاتها المرورية المكبرة، لمتابعة كل المخالفات المرورية ورفع السيارات، والدراجات النارية المهلكة والمتروكة بالشوارع.

اقرأ أيضا: إصابة 6 أشخاص بطلقات خرطوش في مشاجرة بالوراق

في سياق أخر،تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من سحب 2180 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وواصلت الوحدات المرورية على مستوى الجمهورية، استقبالها للمواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية حديثة.

وتقدم الوزارة خدماتها الإلكترونية التي تمكن مالكي السيارات بكل أنواعها ذات التراخيص الجديدة من القيام بطلب تركيب ملصق الإلكتروني ودفع الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر.

مع العلم أن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2021، وجاري تفعيل لوائح المرور على مخالفي تركيب الملصق، لكن أعلنت الوزارة باستمرار العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساء، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني، وحتى انتهاء المدة المحددة.