الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صاحب جائزة المليون جنيه من البريد المصري: «لو جات الفلوس هبني لأولادي بيت»

صاحب جائزة المليون للبريد المصري-سوشيال
صاحب جائزة المليون للبريد المصري-سوشيال

أشعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فرحا وبهجة بفوز «عبد الله عبد المعتمد عبد الحميد» أربعيني العمر من أبناء قرية المنافيس بمركز قرقاص في محافظة المنيا بجائزة المليون جنيه من البريد المصري، والذي أعلن عنها ليلة أمس الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.

تواصلت جريدة «الطريق» إلى صاحب الجائزة لمعرفة حقيقة الأمر وشعوره بعد فوزه بجائزة السحب الثالثة من البريد المصري.

لم يستلم الجائزة

قال عبد الله عبد المتعمد عبد الحليم، إنه حتى الآن لم يستلم الجائزة وجميع الأشخاص يعتقدون بأنه استلمها ولكن في حقيقة الأمر مازال منتظر استلامها.

«كلها بتقولي إنت خدت الفلوس»

وأضاف «عبد المعتمد»: "الناس كلها بتقولي إنت خدت الفلوس بس أنا مخدتش حاجة لحد دلوقتي"، موضحا أن البريد المصري تواصل معه في بداية الإعلان عن الفائز، ولكن اعتقدت أنها مكالمة احتيالية لذلك لم يريد إعطاء لهم بياناته إلا بعد التواصل مع المكتب البريدي والتأكد من صحة الرقم.

وتابع «عبد المعتمد»، أنه بعد التواصل معهم أوضحوا له أنه سيكون هناك مكالمة أخرى لتحديد موعد الاحتفال بالجائزة والسفر إلى القاهرة، ويعتقد أنه سيتم استلام الجائزة في توقيت الاحتفال بها.

وأوضح «عبد الله عبد المتعمد عبد الحليم» أنه اشترك في هذة المسابقة من خلال سحبه نقود من البوسطة في البريد المصري، وكان قد اقترح عليه الموظف هناك بأنه سيضيف اسمه بهذا السحب قائلا له: "وإنت وحظك بقى".

سيعطي زكاة منه للأيتام والمحتاجين

ولفت «عبد الله عبد المتعمد عبد الحليم» إلى أنه عند استلام الجائزة من البريد المصري سيعطي من المال زكاة للأيتام والمحتاجين، وبعد ذلك سيبدأ بالنظر إلى أولاده وبناء بيت لهم، موضحا أن هذا رزقا من عند الله لتجهيز ابنته الكبيرة، حيث إن لديه ثلاثة أولاد فتاة ووالدين.

وأشار «عبد الله عبد المتعمد عبد الحليم» إلى أنه حتى الآن مازال لا يصدق ولكن أخيه المقيم بالقاهرة أكد له بأنه فائز بجائزة المليون من البريد المصري.

اقرأ أيضا: أبرز أعمال مجلس الوزراء خلال الفترة من 21 حتى 27 يناير 2023