الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

3 غيابات مؤثرة تضرب فيوتشر قبل لقاء الزمالك في الدوري

فيوتشر
فيوتشر

أعلن المدير الفني للفريق الكروي بنادي فيوتشر علي ماهر، عن قائمة فريقه التي تستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الزمالك في الجولة 16 من الدوري، والمقرر لها غدا الأحد.

وجاءت قائمة فيوتشر كلأتي:

حراسة المرمى: محمود حمدي، محمد طارق، أحمد يحيى

الدفاع: محمود مرعي، محمود رزق، محمود شعبان، باسم علي، طارق طه، جوزيف جوناثان

خط الوسط: محمد فاروق، ناصر ماهر، عبد الله ياسين، مهند لاشين، أيمن الصفاقسي، مصطفى البدرى، عبد الكبير الوادي، محمد رضا، غنام محمد، كريم نيدفيد، علي زعزع.

الهجوم: مروان محسن وعمر السعيد

ويغيب عن فيوتشر كل من عمر كمال عبد الواحد، سعد سمير ومحمود عبد الرحيم جنش للإصابة.

ويخضع ثنائي فيوتشر، سعد سمير وعمر كمال، لبرنامج تأهيلي خاص على هامش مران الفريق استعداداً لمباراة الزمالك، وذلك بعدما تأكدت صعوبة لحاق الثنائي باللقاء المرتقب مع الفريق الأبيض والمقرر له السابعة مساء غداً الأحد ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022_2023.

ويأتي فريق فيوتشر في المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 أخرى، ولم يتلق أي هزيمة، وأحرز لاعبو فيوتشر 20 هدفا واستقبلت شباكهم 11 هدفا آخر.

اقرأ أيضا: أحمد فتوح يقود قائمة الزمالك أمام فيوتشر