الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من هو ”القندوسي” صفقة الأهلي الجديدة؟

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

حسم النادي الأهلي تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب أحمد القندوسي قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري،وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي من المقرر أن تنتهي 31يناير .

ومن المقرر أن يلتحق اللاعب الجزائري ببعثة النادي الأهلي في المغرب التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في الفتره من 1إلي 11فبراير .

وبذلك أصبح النجم الجزائري الصفقة الرابعة للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد التعاقد مع خالد عبد الفتاح ومروان عطية والتونسي محمد الضاوي كريستو.

وكان قد أعلن كل من النادي الأهلي ووفاق سطيف بانضمام النجم الجزائري أحمد قندوسي قادما لمدة 4 مواسم ونصف.

من هو القندوسي؟

يبلغ أحمد قندوسي 23 عاما، وهو من مواليد 22 يونيو عام 1999، وطوله 176 سم.

كما يعتبر اللاعب الشاب من ناشئي فريق وفاق سطيف الجزائري وتم تصعيده للفريق الأول للنادي الجزائري في فبراير عام 2019.

ومن ثم أصبح اللاعب الشاب أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق الجزائري هذا الموسم، ويشارك اللاعب حاليا مع منتخب الجزائر للمحليين.

واستهل القندوسي مشواره مع وفاق سطيف مرتديا القميص 54 ثم انتقل للقميص 43، ويرتدي القميص 6 منذ بداية الموسم قبل الماضي 2021/2020.

وإجمالاً خاض النجم الجزائري 81 مباراة في مختلف البطولات،ونجح خلالها في تسجيل 18 هدفا وصنع 15 أخرى، بينما في هذا الموسم فقط خاض 29 مباراة في الدوري الجزائري سجل 6 أهداف وصنع 5،وفي دوري أبطال إفريقيا خاض 8 وسجل خلالهمها هدفين وصنع هدفا واحدا.

في أي مكان سيلعب قندوسي بالأهلي؟

كان يترقب عشاق الفريق الأحمر التعاقد مع مهاجم صريح، وهو بالفعل ما كان يسعى إليه المارد الأحمر ومجلس إدارته لكن الأمور سارت نحو التعاقد مع لاعب يمكنه أن يكون في مركز صانع الألعاب وهو المركز الذي يلعب من خلاله محمد مجدي أفشة.

كما يمكن أن يلعب قندوسي في مركز الجناح الأيسر، والذي لم يجد نفسه فيه البرازيلي برونو سافيو الذي تعاقد معه الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضاًطارق العشري يقود فاركو للفوز أمام المصري بالدوري الممتاز