الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المليار الذهبي».. مفكر سياسي يكشف المخطط الماسوني الأخطر للقضاء على البشرية

المخطط الماسوني
المخطط الماسوني

المليار الذهبي.. مخطط ماسوني من قبل ثراء الغرب من أجل الحد من حرية التجارة والتدخل الأجنبي من دول العالم الأول إلى دول العالم الثالث، وبالتالي تكون حرب أقتصادية حديثة تستهدف القضاء على الشعوب النامية في سبيل توفير حياة رفاهية أكثر لشعوب الصناعية والمصنفة بأنها أكثر ثراء.

وفيما يلي يستعرض "الطريق" تفاصيل هذا المخطط وما هي مراحلة التنفيذية خلال الفترة القادمة.

المليار الذهبي وعصر "المتكسبين"

قال الدكتور أيمن فايد، مفكر سياسي، إن حقيقة الأمر تتمثل في أن العالم حاليًا تجاوز 8 مليار نسمة، وما يحكمنا حاليًا عصر من أربع عصور وهو عصر "المتكسبين" وهم الراس ماليين وتقودة أمريكا وبها جميع الدول الكبرى حاليًا وهم "روسيا والصين والهند"، بجانب الدول العربية الكبرى، جميع حكومات هذه الدول مندرجة في هذا العصر.

اقرأ أيضًا:تعاون اقتصادي ضخم.. نتائج زيارات الرئيس السيسي في لـ «الهند وأذربيجان وأرمينيا»

عصر "المحاربين الشرفاء"

أشار المفكر السياسي، في تصريح خاص لـ"الطريق"، إلى أن عصر "المتكسبين" أخذ فترة المحددة وأوشك على الانتهاء، وبالتالي هناك سعي أمريكي بعودة هذا العصر من جديد، فضًلا عن أن العصر القادم يعد عصر "المحاربين الشرفاء"، وبالتالي سيسود بها الرحمة والعدل والسماحة والمودة بين الشعوب بعضهم البعض، ولا يوجد به الظلم والفقر ولا يوجد فساد.

المخطط الماسوني

عائلات المخطط الماسوني

أضاف "فايد" أن أدوات العصر الحالي تتمثل في عدة قرارات تقع في أيد عائلات مثل "ركسرت ومرجان وركفلير"، حيث أن هذه العائلات ترفض إخراج ثروتها بل أصبحت ثرواتها تتراكم، مشيرًا إلى أنه كانوا يأخذون من الناس حتي أوشكت الناس على الإفلاس، وبالتالي يجب إعادة تدوير راس المال مرة أخرى وبشكل جديد من أجل وجود زراعة وصناعة بالإضافة إلى توفيرالأكل والشرب.

من وضع نظرية المليار الذهبي؟

تابع "أيمن" أن هذه الأمور جعلتهم يفكرون جيدًا في توفير نفقات إعادة تدوير راس المال بالتخلص من البشر، وهذه الفكرة جاءت من قبل العالم "هيل" ويعد أول من وضع نظرية المليار الذهبي، موضحًا أن النظرية تستهدف أختيار المليار الذي سيبقي موجود على وجة الأرض، وذلك عقب القضاء على الـ 7 مليار الأخرين.

ما بعد تنفيذ مخطط المليار الذهبي

واصل أن هذا المليار يتمثل في أقرب هذه العائلات وأيضًا الأصدقاء من هذا المستوي، وبهذا الأمر سيتم حل أزمة الغذاء والطاقة على مستوي العالم، بالإضافة إلى أن هذه النظرية ستوفر الاشياء التي يستخدمها البشر، منوهًا إلى أن من بث هذه الأزمات على مستوي العالم هم الفئة التي تريد القضاء على البشر وصناعة المليار الذهبي.