الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متحدث الرئاسة: زيارة السيسي لأرمينيا بعد أذربيجان تؤكد سياسة مصر الخارجية المتزنة

السفير بسام راضي
السفير بسام راضي

كشف السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لزيارة الهند كضيف شرف رئيسي باحتفالية عيد الجمهورية، تدل على التقدير الكبير للرئيس الذي انعكس في لقاء رئيس وزراء الهند ورئيسة الهند.

وقال بسام راضي، هناك تقدير كبير للرئيس السيسي، وقيادته الحكيمة التي نأت بمصر عن تحديات كبيرة كانت تمر بها منطقة الشرق الأوسط منذ 2011، والاستمتاع الذي تتمتع به مصر بالمفهوم الشامل.

اقرأ أيضًا:«6 مليار دولار شهريا».. بشرى سارة للمواطنين قبل شهر رمضان| فيديو

وأضاف متحدث الرئاسة، خلال حواره مع مراسل فضائية "النيل للأخبار"، مساء اليوم الأحد، أن مشاركة عناصر من القوات المسلحة باحتفالية عيد الجمهورية شرف كبير، وتقدير كبير للقوات المسلحة المصرية.

وأشار إلى أن المذيع الداخلي للاحتفالية طلب تقديم التحية والتقدير والإجلال لجيش أقدم دولة في العالم ينتمي لأعرق مؤسسة عسكرية تُدرس مبادئها بجميع أكاديميات العالم.

وتابع المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن زيارة الرئيس لأرمينيا بعد أذربيجان تدلل على أن سياسة مصر الخارجية متزنة وإطارها العام الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشئون الداخلية، واحترام السيادة والبناء والتنمية والسلام من أجل الشعوب ومن أجل الأجيال الحالية والقادمة وبحث فرص التعاون الاستثماري.