الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:24 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اختفاء شاب سعودي في أمريكا بعد أيام من مقتل «مبتعث»

المواطن السعودي
المواطن السعودي

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن شابًا سعوديًا اختفى منذ يوم الجمعة الماضي، وذلك في أعقاب متقل المبتعث السعودي البالغ من العمر 25 الوليد الغريبي.

وذكر موقع "cleveland 19" الأمريكي، أن الشاب السعودي المختفي يدعى عبد الله العنزي، ويبلغ من العمر 30 عامًا، حيث كان في نزهة مع أصدقائه، في مدينة كليفلاند.

وعقب الاختفاء المفاجئ أبلغ أصدقاء الشاب الشرطة الأمريكية، موضحين أن الواقعة كانت عند الساعة الـ 10 صباحًا، ومؤكدين أن "العنزي" لا يتحدث اللغة الإنجليزية.

وقالت الشرطة الأمريكية في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو، إنها تلقت بلاغا باختفاء الشاب السعودي يوم السابع والعشرين من يناير، حيث كان في نزهة مع أصدقائه في مكان يعرف بـ "East Ninth".

وقبل أيام قتل المبتعث السعودي عبد الله الغريبي، على يد فتاة أمريكية، الأمر الذي أثار غضبا سعوديا، فيما قالت سفارة المملكة في واشنطن إنها تتابع الحادث أولا بأول ولن تتنازل عن حق ابنها، وقدمت السفيرة ريما بنت بندر التعازي لأسرة الفقيد.

وبيّن عم الفقيد أن الحالة الصحية لوالدته سيئة للغاية، مشيرا إلى أنه سيصل العاصمة الرياض غدًا الإثنين، وستقام صلاة الجنازة عليه في مسجد البايطين.

اقرأ أيضًا | ترامب يبدأ حملته للوصول إلى البيت الأبيض: «لا مكان للتعصب والمنحرفين»