الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ولي العهد السعودي يقود سيارته بنفسه ويلتقي المواطنين

ولي العهد مع أحد الشباب - تويتر
ولي العهد مع أحد الشباب - تويتر

أثارت مقاطع فيديو متداولة لولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، حالة من التفاعل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في المملكة.

ووثقت المقاطع ولي العهد خلال زيارته لأحد المطاعم في مدينة العلا، حيث حرص المواطنين على تحيته، والتي بادلهم إياها، كما التقط معهم عددًا من الصور التذكارية، والتي نشروها عبر "تويتر" ووجهوا الشكر له على تواضعه، فيما جاءت أبرز التعليقات عليها بـ "ولي عهد الشباب".

وكان الفيديو اللافت للنظر والذي أثار تفاعلا كبيرًا، لحظة خروج الأمير محمد بن سلمان من المطعم، وقيادته بالسيارة بنفسه استكمالا لجولته التفقدية.

وفي السياق ذاته، علق الفنان فايز المالكي على فيديوهات ولي العهد، وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "العلاقة بين الشعب ومحمد بن سلمان تجاوزت كل حدود الحب والإخلاص والوفاء .. يا سيدي أنت وطن لكل مواطن".

وكتبت مواطنة تدعى "تهانى: " محمد بن سلمان اعتبر نفسه هو الجندي الأول لهذا الوطن بقوله (هي حربي) فنحن كشعب جيشه ولن نخذل رجلاً سعى لهذه البلاد طالباً لنا الأمن والأمان ساعياً بكل مجهوده من أجل ابتسامة المواطن ويكفينا فخراً ترفرف أعلامنا براية التوحيد بقيادة خادم بلاد الحرمين الملك سلمان".

اقرأ أيضا| افتتاح السفارة المغربية في بغداد بعد إغلاقها 18 عاما