الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:31 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظة الجيزة تعلن قطع المياه عن هذه المناطق.. تعرف على الموعد

محافظة الجيزة تعلن قطع المياه
محافظة الجيزة تعلن قطع المياه

أعلنت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة، قطع المياه عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية، بدءًا من اليوم الأحد من الساعة 12 مساءا وحتى 10 صباح غدا الاثنين، بحسب بيانٍ صادرٍ عن المكتب الإعلامي.

وأضاف البيان، أنه سيتم قطع المياه عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية من صباح غدًا الاثنين، من الـ10 صباحًا حتى الساعة 10 مساء الاثنين، وذلك في إطار تنفيذ مشروع تحويل مصرف ناهيا المكشوف إلى مسار بديل مغطى للقضاء على أحد أكبر مصادر التلوث بمناطق بولاق الدكرور والمعتمدية وناهيا بكرداسة.

اقرأ أيضًا: الجيزة تكشف تفاصيل إنشاء محور مروري جديد

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك لتدبير احتياجات المواطنين عند الطلب على رقم طوارئ 125.

فيما شدد على الجهات المختصة، بالأعمال على ضرورة الانتهاء من أعمال التنفيذ وفقا للجدول الزمني المحدد والعمل على تقصيرها وعدم تجاوزها، موجها رؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية بالمتابعة والتنسيق مع الأجهزة المعنية لاتخاذ اللازم في هذا الشأن وإزالة اي معوقات من شأنها التأثير على التوقيتات المحددة.

وأهابت المحافظة في بيانها، بالمواطنين القاطنين بالمناطق المشار إليها، وكذلك المخابز والمستشفيات والقطاعات الخدمية بتخزين احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة ضعف الضغوطات أو انقطاعها.