الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا مش خايف».. خيري رمضان: «مرتضى منصور اتصل بيا ومردتش عليه لأنه كان هيشتم»

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

كشف الإعلامي خيري رمضان، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ولكنه لم يرد عليه، قائلا: "اتصل بيا رئيس الزمالك ومردتش عليه لأنه كان هيشتم، وأنا مفيش بيني وبينه حاجة شخصية ويهمني نادي الزمالك وما يحدث حالة اختناق وحاسس بمهانة، واللغة المنتشرة التي تؤثر على الشباب والصغار توحي بأن هناك من يساند هذا الشخص".

وتابع: "أنا مش خايف إحنا في دولة قانون وعمري ما صدقت أن في حد أو جهة أو دولة تقف وراء شخص واللي عنده ملفات عني في نيابة ويبلغ عني، وفي النهاية هي كلمة حق خرجت من أجل مصر والأجيال الجديدة".

كشف الإعلامي خيري رمضان، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعد حديثه وانتقاداته لوضع منظومة الرياضة المصرية، قائلا: "وزير الرياضة اتصل بيا وقالي أنا مستعد أستقيل إذا كان ده هيحل المشكلة".

وأضاف خيري رمضان، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، مساء اليوم الأحد، أن الدكتور أشرف صبحي أخبره خلال المكالمة الهاتفية بأن المشكلة تكمن في عدم وجود صلاحيات لديه كوزير تسمح له بإقالة أو التحقيق مع رئيس أي نادي، مؤكدا أن كل ما يحدث في الساحة الرياضية من شخص واحد يسيء للكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:«البلد رايحة لكل خير».. أحمد موسى يكشف أهمية انضمام مصر لـ «بريكس»