الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل أمام ريمس

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

خطف نادي ستاد ريمس، تعادلا قاتلا أمام مضيفه باريس سان جيرمان، بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الفرنسي.

افتتح نيمار دا سيلفا التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة 51، وتلقى اللاعب ماركو فيراتي بطاقة حمراء في الدقيقة 59، ليكمل الفريق الباريسي اللقاء بـ10 لاعبين، وسجل فلوريان بالوجون هدف التعادل القاتل لريمس في الدقيقة 95 من الشوط الثاني.

وبهذا التعادل رفه فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى 48 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما أصبح رصيد ستاد ريمس 26 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر.

اقرأ أيضًا: الأهلي يخضع لجلسة تصوير رسمية في المغرب.. واجتماع مسؤولي فيفا مع البعثة

اقرأ أيضًا: الدنمارك تكتب التاريخ وتتوج ببطولة العالم لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالي

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان على النحو التالي:

دوناروما - حكيمي - راموس - ماركينيوس - بيرنات - فيتينيا - فابيان رويز - سولير - كيليان مبابي - نيمار - ليونيل ميسي.