الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:38 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نكسة قطر» كلمة السر.. كيف تسبب ميسي في انتقال رونالدو إلى النصر السعودي؟

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

كشفت تقارير إنجليزية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي تسبب في انتقال غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

وتعاقد "العالمي" مع كريستيانو رونالدو بعقد لموسيمن ونصف لتدعيم صفوف النصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وجاء رحيل الهداف التاريخي لكرة القدم عن الشياطين الحمر، بعدما أجرى رونالدو حوارًا مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان، ليهاجم إدارة مانشستر يونايتد وإيريك تين هاج المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية الأسباب التي شجعت رونالدو على الانتقال إلى صفوف النصر السعودي، وفقًا لتصريحات أدلى بها الإعلامي بيرس مورجان.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن سقوط المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في فخ الهزيمة أمام المنتخب السعودي في مرحلة المجموعات بكأس العالم، كان سببًا من الأسباب التي جعلته ينتقل إلى النصر السعودي.

وأضافت، أن كأس العالم شهد مفاجآت قوية، وتأهل المغرب إلى الدور نصف النهائي على حساب البرتغال، والسعودية هزمت الأرجنتين التي أصبحت البطل في النهاية.

وفي نفس السياق، أكد الإعلامي بيرس مورجان أن كريستيانو رونالدو كان يفضل الانضمام لأحد الأندية الأوروبية، ولكن إدارة النصر قدم عرضًا خياليًا للحصول على خدمات أسطورة البرتغال.

يُذكر أن النجم البرتغالي فشل في تسجيل أي أهداف رسمية مع النصر سواء بالمشاركة ضد الاتفاق في الدوري والسوبر السعودي.

اقرأ أيضًا: بعد صفعة القندوسي.. هل ينقذ الزمالك موسمه بصفقات الوقت الضائع؟