الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد صفعة القندوسي.. هل ينقذ الزمالك موسمه بصفقات الوقت الضائع؟

صورة أرشيفية نادي الزمالك
صورة أرشيفية نادي الزمالك

تشهد القلعة البيضاء حالة طوارئ خلال الوقت الحالي، بعد تعاقد الغريم التقليدي النادي الأهلي مع الجزائري أحمد قندوسي، قادما من نادي وفاق سطيف خلال الساعات الماضية، والذي كان ضمن اهتمامات نادي الزمالك.

وجاء تعاقد الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع اللاعب أحمد قندوسي لمدة 4 مواسم ونصف، والتي تعتبر صفعة قوية للفارس الأبيض، ليدخل نادي الزمالك في نفق مظلم لضعف خط الوسط، بعد رحيل اللاعب المغربي زكريا الوردي، والذي طلب فسخ التعاقد بالتراضي مع القلعة البيضاء خلال الشهور الماضية.

ميركاتو شتوي فاشل

ويتبقى يومان فقط على انتهاء سوق الانتقالات الشتوية الجارية، ولم يعلن نادي الزمالك عن تعاقده مع صفقة من العيار الثقيل التي تليق بالفارس الأبيض لتأمين خط الوسط، خاصة عبد تراجع النتائج في الدوري والخروج من كأس مصر، وبداية المنافسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخلال 29 يوما، لم يتعاقد نادي الزمالك سوى مع اللاعب ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي بشكل رسمي، وذلك مساء يوم الجمعة الماضي، لتدعيم خط الهجوم بعد إصابة الوافد الجديد إبراهيما نداي وعدم ظهور سامسون بالمستوى المطلوب.

ويسعى نادي الزمالك في إجراء محاولة أخرى مع إدارة نادي بيراميدز، من أجل الحصول على خدمات اللاعب عبدالله السعيد صاحب الـ37 عاما، بعدما صرح بتمسكه بالانتقال إلي القلعة البيضاء، والتي ستخفف غضب الجماهير البيضاء.

وبدأ الزمالك في دخول مفاوضات مع اللاعب المغربي أحمد بلحاج جناح نادي أسوان، للحصول على خدماته والتعاقد معه قبل انتهاء الميركاتو الشتوي، بعد ظهور اللاعب بمستوى طيب خلال مباريات زهرة الجنوب الأخيرة.

اقرأ أيضًا: شوبير: مرتضى منصور اشترط وجود سمسار في مفاوضات قندوسي