الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:08 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسائل قوية من أحمد قندوسي بعد انضمامه للنادي الأهلي

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

أجرى أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي، بداية من الميركاتو الشتوي الجاري، حوارًا رسميًا مع موقع المارد الأحمر، وذلك من أجل العديد من الكواليس في مفاوضات مع المارد الأحمر.

وأصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، أمس السبت، أعلن فيه التعاقد مع أحمد قندوسي، قادمًا من وفاق سطيف، ووقع على عقد لمدة 4 مواسم ونصف موسم.

وأكد أحمد قندوسي، في تصريحاته: "في البداية أنا سعيد للغاية بالتواجد داخل النادي الأهلي، القلعة الحمراء الأكثر تتويجًا بالبطولات، وذلك على المستوى القارى والإفريقي، وسأحصل على دعم 80 مليون مشجع داخل مصر، بخلاف الجماهير المتواجدة في مختلف دول العالم".

وبسؤاله هل تلقيت عروض أخرى غير النادي الأهلي؟، يرد قائلًا: "على مدار الأيام الماضية، تواصل معي العديد من الأندية داخل مصر وخارجها، وذلك من أجل الحصول على خدماتي، ولكن مع دخول النادي الأهلي في المفاوضات، فضلت على الفور الانتقال إلى القلعة الحمراء، وذلك للعديد من أهدافي".

ما هي أهداف من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي، ليرد قائلًا: "اخترت الانضمام إلى الأهلي، من أجل تحقيق أحلامي وطموحاتي سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي، وهو تحقيق البطولات والمشاركة في المحافل الإفريقية والدولية والمحلية، لذلك أنا أهلاوي وافتخر".

وحرض الوافد الجديد على توجيه رسالة للنادي الأهلي، قائلًا: "أرغب أيضًا في توجيه رسالة شكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، والجهاز الفني للفريق، وذلك لحرصهم الشديد للتعاقد معي، وأسعى لتحقيق العديد من النجاحات مع زملائي داخل القلعة الحمراء، والفوز بالمزيد بالبطولات".

وأنهى أحمد قندوسي، تصريحاته قائلًا: "لدي علم شديد وكافي، بحجم التحديات التي أخوضها الفترة المقبلة مع الأهلي، ولدي رغبة ايضًا بالمشاركة في كأس العالم للأندية، ورغبة الفريق في الوصول إلى إنجاز جديد".

اقرأ أيضاً: مرتضي منصور : الخطيب «مولع البلد» منذ توليه رئاسة الأهلي