الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة

استقبال بعثة الأهلي بـ الورود في المغرب.. وترحيب خاص من فوزي لقجع

محمود الخطيب
محمود الخطيب

استقبل إدريس حنيفة نائب رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة بالورود، لحظة وصولهم مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

واستقبل محمود الخطيب رئيس البعثة، اتصالا هاتفى من فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، عقب وصولهم المطار ورحب من خلاله بالبعثة .

وأكد لقجع خلال الإتصال الهاتفى مع محمود الخطيب رئيس النادي بترحيبه به والفريق ومشاركته في كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً: مرتضي منصور : الخطيب «مولع البلد» منذ توليه رئاسة الأهلي

ووصلت منذ قليل بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، إلى مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة في المغرب.

وجاء ذلك بعد رحلة طيران استغرقت 6 ساعات من مطار القاهرة إلى المغرب.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة، ومعه خالد مرتجي، على متابعة كافة ترتيبات خروج الفريق من المطار.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد استقر على قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب خلال الفترة من 1 - 11 فبراير، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، أيمن اشرف ، رامي ربيعه ، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد فخري ، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

في خط الهجوم: محمد شريف، شادي حسين، كهربا.