الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| الخطيب يريد حرب وفتنة بين القطبين.. أول تعليق من مرتضى منصور بعد تعاقد الأهلي مع أحمد القندوسي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على التعليق على تعاقد النادي الأهلي مع أحمد القندوسي، نجم فريق وفاق سطيف الجزائري.

وتمكن مجلس إدارة محمود الخطيب في خطف صفقة أحمد القندوسي من الغريم التقليدي الزمالك، وذلك من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الحياة:« الخطيب يريد حرب أهلية وفتنة في الوسط الرياضي بين جماهير القطبين، ويشعل النار بضم اللاعبين الذي يرغب الزمالك في التعاقد معاهم ويفاوضهم».


وأضاف رئيس الزمالك: « بعدما تفاوضنا مع مروان عطية قام الأهلي بضمه بعد رغبة محمود الخطيب، ونفس السيناريو يتكرر مع أحمد القندوسي، لذلك اصبح لدينا ما يسمي بالزنا الرياضي بسبب محمود الخطيب».

واختتم مرتضى منصور:« التاريخ شاهد أن الزمالك لم يدخل في صفقات الأهلي ويفاوضها، أو أي لاعب على ذمة الأهلي، فالزوجة لا يحق لها أن تتزوج من آخر ولكن الخطيب فعلها».

اقرأ أيضاً: مرتضي منصور : الخطيب «مولع البلد» منذ توليه رئاسة الأهلي