الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد تواجد القندوسي في تدريبات الأهلي

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موعد انضمام الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الكروي الأول الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف، إلى تدريبات المارد الأحمر.

وكان النادي الأهلي، أعلن في تمام الساعة السادسة مساء أمس السبت، نجاح التعاقد مع أحمد قندوسي، من وفاق سطيف، لمدة 4 مواسم ونصف موسم، لتدعيم المارد الأحمر بداية من الشهر الجاري.

وسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي، أمس السبت، إلى المغرب استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، البطولة التي تقام في المغرب، ويشارك المارد الأحمر في البطولة بصفته وصيفًا لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن خسر النهائي أمام الوداد المغربي.

ونشر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي، قائلًا: "انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي وفاق سطيف الجزائري، وتقديرًا للجماهير الجزائرية الشقيقة، لذلك قرر النادي الأهلي، عدم طلب انضمام أحمد قندوسي، إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب".

وأكد المصدر في تصريحاته الخاصة لجريدة "الطريق": "أحمد قندوسي، الوافد الجديد ينضم لمعسكر المارد الأحمر، بعد انتهاء مشواره مع منتخب الجزائر للمحليين، نظرًا لمشاركته في البطولة التي تقام حاليًا".

يذكر أنه على مدار الفترة الحالية، يتواجد أحمد قندوسي، داخل صفوف المنتخب الجزائري المحلي المشارك في كأس أمم إفريقيا للمحليين.

اقرأ أيضًا: ”مبنعملش كيد نساء”.. خالد الغندور يعلن موعد صفقات الزمالك الجديدة