الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:10 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل.. مانشستر يونايتد ينهي عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قررت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسخ التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بالتراضي، وذلك بعد نشر بيان رسمي من الشياطين الحمر.

وقال البيان: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فوري".

وأضاف: "يشكره النادي على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد ، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

وقدم كريستيانو رونالدو مجموعة من التصريحات النارية التي أطلقاها في المقابلة التي أجرها مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان قبل انطلاق كأس العالم بأيام قليلة.

وقال رونالدو: "أنا لا أحترم تين هاج، لأنه لم يحترمني، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك، يجب على جيمع الناس الاستمتاع ومعرفة الحقيقة الكاملة".

اقرأ أيضًا:بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

وتابع: "يوجد العديد داخل النادي حاولوا إجباري على الخروج ومغادرة النادي، ليس تين هاج فقط، إنما عدة أشخاص محطين بالنادي".

اقرأ أيضًا: 40 ألف تونسي و3 آلاف دنماركي في حضور تاريخي لنسور قرطاج بالمونديال

موضوعات متعلقة