الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرك بعثة الأهلي من فندق الإقامة بالمغرب «فيديو»

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحركت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من فندق الإقامة بدولة المغرب، وذلك استعدادًا للظهور في كأس العالم للأندية 2022.

وتوجهت بعثة الفريق الكروي الأول، إلى ملعب ريمل بتطوان، الذي يخوض الفريق عليه المران الأول، وذلك استعدادًا لمواجهة أوكالاند سيتي، في بطولة مونديال الأندية، وشهدت حالة الطقس صباح اليوم هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء أمس السبت، إلى المغرب، على متن طائرة خاصة، ويترأس بعثة الفريق الكروي الأول محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي.

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والفائز من تلك المباراة، سيواجه فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع نهائي البطولة.

وتقام مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي، في المغرب، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 1 فبراير المقبل، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المغرب.

وسافر الأهلي إلى المغرب محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، حصدها من خلال 15 مباراة في بطولة الدوري العام.

اقرأ أيضًا: شوبير: مرتضى منصور اشترط وجود سمسار في مفاوضات قندوسي