الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ«الطريق» أسباب استبعاد ثلاثي الأهلي من مونديال الأندية

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن أسماء اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويشارك الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2022، البطولة التي تحتضنها دولة المغرب في الفترة من (1 حتى 11 فبراير المقبل)، بصفته وصيفًا لدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تمام العاشرة والنصف مساء أمس السبت، إلى دولة المغرب، ويترأس البعثة محمود الخطيب، رئيس النادي.

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريح خاص لجريدة "الطريق": "تم استبعاد أحمد نبيل كوكا، وعدم سفره مع بعثة الفريق الكروي الأول، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية التي يعاني منها".

وأضاف: "قرر كولر المدير الفني اصطحاب جميع اللاعبين، باستثناء الثنائي رأفت خليل وكريم الدبيس، بعد انضمامهما إلى معسكر منتخب مصر".

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى المغرب على النحو التالي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

- خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

- خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، شادي حسين.

اقرأ أيضًا: ”مبنعملش كيد نساء”.. خالد الغندور يعلن موعد صفقات الزمالك الجديدة