الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل روز وليلى.. تعرف على قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

أبطال مسلسل روز وليلى
أبطال مسلسل روز وليلى

تنتظر النجمة يسرا، عرض مسلسلها الدرامي الجديد "روز وليلى"، عبر المنصة الرقمية "شاهد Vip "، ومن المقرر اطلاق طرح العمل في شهر فبراير المقبل.

تفاصيل "مسلسل روز وليلى"

وتدور أحداث مسلسل "روز وليلى" في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول المخبرتين السريتيين "روز وليلى"، ومع تتابع أحداث العمل يمران الثنائي بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها، وخلال الأحداث يظهر النجم تيام مصطفى قمر في شخصية محاسب ويساعد الثنائي في عملهما.

فيما يظهر الفنان هشام عاشور بدور شاب عاطل ومتزوج من النجمة نيللي كريم، أما الفنان أحمد وفيق فيعيش قصة حب كوميدية مع النجمة الكبيرة يسرا خلال أحداث المسلسل، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات 10 حلقات.

أبطال مسلسل "روز وليلى"

ويشارك في بطولة مسلسل "روز وليلى" نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة الكبيرة يسرا، والفنانة نيللي كريم، والنجم تيام مصطفى قمر، والفنانة القديرة عارفة عبدالرسول، والنجم هشام عاشور، والغنان الكبير أحمد وفيق، ومروان يونس، وتامر فرج، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف الإنجليزي كريس كول، ومن إخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

اقرأ أيضًا: تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «اتنين للإيجار» بعد 4 أيام فقط من طرحه بالسينمات

آخر أعمال الفنانة يسرا

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال النجمة يسرا، مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، بمسلسل "أحلام سعيدة"، وكان العمل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج جمال العدل، وشارك في بطولة المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم، ومنهم: النجمة غادة عادل، والفنانة مي كساب، وشيماء سيف، ونور محمود، ونبيل نور الدين، وجيهان الشماشيرجي، وعدد آخر من الفنانين.

ويسجل مسلسل "أحلام سعيدة" التعاون الثاني بين الفنانة يسرا والمخرج عمرو عرفة في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويا الجزء الأول من مسلسل "سراي عابدين" في عام 2014.

قصة مسلسل "أحلام سعيدة"

وتدور أحداث مسلسل "أحلام سعيدة" في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية "فريدة" وتجسد دورها الفنانة يسرا، و"شيرين" التي تؤدي شخصيتها الفنانة غادة عادل، و"ليلى" التي تلعب تقوم بدورها الفنانة مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ولكن يجمعهن القدر ليخضن معا.