الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة: محور ناهيا يحقق نقلة حضارية لأهالي بولاق وكرداسة

محافظ الجيزة يتفقد أعمال محور ناهيا الجديد
محافظ الجيزة يتفقد أعمال محور ناهيا الجديد

كشف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة تفاصيل مشروع محور ناهيا الجديد، بعد البدء في تحويل المصرف إلى محور مروري لخدمة سكان المنطقة، ابتداءً من ناهيا إلى ترعة عبدالعال البحري تمهيدا لردم المصرف.

وتفقد محافظ الجيزة، الأعمال التي يجري تنفيذها مؤكدًا أهمية المشروع، إذ سيحدث طفرة ونقلة حضارية لأهالي بولاق الدكرور وكرداسة، فضلًا عن أنه يسهم في القضاء على كل صور التلوث التي تشهدها مناطق المعتمدية وناهيا بسبب المصرف، وذلك لرفع مستوى النظافة وتحسين البيئة لأهالي تلك المناطق.

وكلف المحافظ، الأجهزة المعنية، بسرعة تكثيف الأعمال لإنجاز أعمال المحور المروري الجديد، مشيرًا إلى أنه يعد من ضمن المحاور التي جرى إنشاءها لتطوير حركة المرور ببولاق وكرداسة والأحياء والمدن المحيطة بهما وتخفيف الضغط على المحاور المؤدية من وإلى مدينتي ٦ أكتوبر والشيخ زايد تنفيذا لتكليفات السيد الرئيس.

فيما شدد على رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بعودة ضخ مياه الشرب في الموعد المحدد والسابق الإعلان عنه للجمهور بصورتها الطبيعية بعد تخفيضها عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية، لتخفيف الضغوطات على شبكات الصرف الصحي لتسهيل أعمال الربط وتحويل المسار وسرعة الانتهاء منها.

اقرأ أيضًا: رئيس حي الهرم الجديد يجتمع بالقيادات الميدانية.. ويؤكد: «هدفنا خدمة المواطن»