الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:16 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يتحرك على ملعب «سانية الرمل» لخوض المران الختامي قبل مواجهة أوكلاند

الأهلي
الأهلي

تحركت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، وذلك لخوض المران النهائي للفريق استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويستعد الأهلي لمواجهة بطل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المباراة الافتتاحية ببطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول مرانه الختامي، اليوم الثلاثاء، ومن بعده مغادرة مدينة تطوان المغربية، في الثالثة عصرًا، للمبيت في مدينة طنجة، استعدادًا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.

ويذكر أن بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي تصل إلى مدينة طنجة التي تبعد ساعتين تقريبًا من مدينة تطوان التي يقيم بها الفريق حاليًّا للمبيت هناك والاستعداد للمباراة الافتتاحية في مشوار الفريق بالمونديال.

أقرأ ايضا: «الطريق» يكشف كواليس هامة في مستقبل مهاجم الأهلي بعد فسخ عقده

قائمة الأهلي النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.

- خط الدفاع: علي معلول ومحمد أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح.

- خط الوسط: محمد مجدي أفشة ومحمد فخري، طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية.

- خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وبيرسي تاو.