الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» يكشف كواليس هامة في مستقبل مهاجم الأهلي بعد فسخ عقده

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر مُقرب من أحمد سيد غريب، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المعار إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري، آخر تطورات مستقبله بعد فسخ عقده مع الأخير.

وانضم أحمد سيد غريب، مهاجم النادي الأهلي، إلى فريق الاتحاد السكندري في صيف 2022، ووقع على عقد إعارة مع الفريق لمدة موسمين.

ومع الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، نشر أحمد سيد غريب، رسالة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مدون فيها: "الحمد لله على كل شيء، تم فسخ إعارتي من نادي الاتحاد السكندري".

وأصدر نادي الاتحاد السكندري، بيانًا رسميًا، قائلًا: "وافق مجلس إدارة النادي، برئاسة محمد مصيلحي، على إنهاء إعارة اللاعب أحمد سيد غريب وعودته للنادي الأهلي".

وأكد مصدر مُقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "حتى هذه اللحظة لم يتم حسم مستقبل أحمد غريب بشكل نهائي سواء بالعودة أو الاستمرار مع الأهلي، والرحيل لأحد الأندية في الدوري المصري الممتاز".

وأوضح المصدر في تصريحاته الخاصة: "اللاعب فسخ عقده لأنه لم يحصل على الفرص المناسبة للمشاركة في المباريات، مع الفريق في الدوري أو البطولات، لذلك فضل الرحيل، وينتظر حسم مستقبله النهائي خلال الساعات المقبلة قبل غلق باب الميركاتو الشتوي".

أقرأ أيضا: طارق حامد يخرج عن صمته ويكشف حقيقة هروبة من الزمالك