الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ميتيلاند الدنماركي يعلن رسميًا انضمام إمام عاشور لصفوفه

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي مساء اليوم الثلاثاء رسميًا، حصوله على خدمات إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من نادي الزمالك.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الدنماركي مقطع فيديو للاعب عبر "تويتر"، معلقة عليها: "لاعب المنتخب المصري البالغ من العمر 24 عامًا إمام عاشور ينتقل إلى إف سي ميدتيلاند من نادي الزمالك الكبير في موطنه، ومن المتوقع أن ينضم إلى باقي الفريق في المعسكر التدريبي بالبرتغال.. أهلا عاشور".

ميتيلاند الدنماركي

اقرأ أيضًا: إمام عاشور يوجه رسالة لجمهور الزمالك بعد رحيله رسميًا عن الفريق

مدة تعاقد إمام عاشور مع النادي الدنماركي

وكشف نادي ميتيلاند الدنماركي مدة تعاقده مع إمام عاشور لاعب الزمالك، بعدما حصل على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال النادي في بيان رسمي له اليوم أن عقدهم مع إمام عاشور يمتد حتى صيف 2027، وقال عنه المدير الرياضي سفيند جرافيرسن للفريق: "لقد كنا نبحث عن لاعب وسط يفي بالشروط المطلوبة، مع عاشور نحصل على لاعب خط وسط قوي وديناميكي بشكل هائل يناسب أسلوب اللعب الذي لدينا طموحات للتعبير عنها".