الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

برنامج خاص لشيكابالا قبل مواجهة الزمالك وفاركو بالدوري

شيكابالا لاعب الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك

يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمجموعة من التدريبات البدنية والفنية خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تجهيزه للمشاركة في مباريات مسابقة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن الجهاز الفني للفريق الأبيض يسعى إلى تواجد شيكابالا في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، بمركز صانع الألعاب.

إقرأ أيضاً: على غرار رونالدو.. محمد صلاح وميسي يشعلان الدوري السعودي في الميركاتو المقبل


وأضاف المصدر ذاته بأن الجهاز الفني يجهز برنامجا فنيا وبدنيا لشيكابالا على أمل تواجده في مباراة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد غيابه عن مواجهتي الفريق أمام غزل المحلة ثم فيوتشر بسبب تعرضه لوعكة صحية.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك، تدريياته الجماعية عصر غدا الأربعاء، بعد حصول اللاعبين على راحة من المران لمدة يومين عقب الفوز على فيوتشر بهدفين لهدف في بطولة الدوري المصري العام.

اقرأ أيضًا: «الشناوي» يكشف طموحات الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي في مونديال الأندية