الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحذير للأهلي.. الثنائي الأخطر لفريق أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

الأهلي وأوكلاند سيتي
الأهلي وأوكلاند سيتي

لن تكون مباراة النادي الأهلي أمام أوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للأندية سهلًا كما يتوقع البعض، فإن النيوزيلندي يمتلك الكثير من العناصر القوية التي تجعله منافس قوي وعنيد.

وسوف يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع أوكلاند سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، حيث يقام اللقاء على استاد ابن بطوط بطنجة، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

خطورة فريق أوكلاند سيتي

يمتلك بطل أوقيانوسيا العديد من العناصر الممتازة التي تستطيع صناعة الفارق قبل مواجهة النادي الأهلي، حيث يأتي في المقدمة اللاعب الأرجنتيني إيميليانو تادي صاحب الـ34 سنة، الذي يمتاز بضربات الرأس وقوة التسديدات، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 4 آخرين خلال 30 مباراة.

ويتواجد اللاعب النيوزيلندي كامرون هويسون صاحب القدرات الخارقة في منتصف الملعب، الذي يمتلك قدرات دفاعية هائلة، بجانب قوته الهجومية التي سجل خلالها 11 هدفا خلال 29 مباراة،

يدخل نادي أوكلاند سيتي اللقاء وهو متصدرًا جدول الدوري المحلي، حيث يحتل المركز الأول برصيد 17 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الثاني نادي إيسترن.

وقد خاض فريق أوكلاند سيتي معسكر تدريبي في برشلونة استعدادا لمواجهة النادي الأهلي في بداية مشواره بكأس العالم للأندية، حيث خاض 3 مباريات ولم يتلقى الهزيمة في أي منهما.

اقرأ أيضًا: تردد قناة SSC الرياضية السعودية الناقلة لـ مباراة الأهلى في كأس العالم...

موضوعات متعلقة