الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:39 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفرمان من كولر.. تحذيرات قوية لنجوم الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، أمام نظيره نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور الأول من مونديال الأندية.

وسنتطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك على ستاد ابن بطوط بمدينة طنجة بالمغرب، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022.

تحذيرات شديدة اللهجة

ووضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة ممنوعات ومحاذير للاعبي الفريق الأول خلال مباراة أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

وشدد كولر على عدم التخاذل من اللاعبين، واستغلال أنصاف الفرص في مباراة مصيرية كهذه، وذلك بداعي عدم قوة الفريق المنافس مؤكدًا أن ذلك يشبه "اللعب بالنار"، من أجل التأهل للدور الثاني من كأس العالم للأندية.

وأشار كولر من خطورة التمريرات الخاطئة في المناطق المتأخرة من قلب الدفاع، وضرورة عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية خلال المباراة التي ستزيد التوتر بين اللاعبين على أرضية الملعب، تجنبًا الكروت التي ستؤثر فيما بعد على قائمة الفريق حتى نهاية البطولة.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على عدم الالتحامات القوية داخل منطقة الجزاء، خوفًا من قرارات تقنية "الفار" التي ستغير مجرى اللقاء.

وقد اجتمع قائد الفريق محمد الشناوي وعلى معلول مع لاعبي الفريق في عدة جلسات قبل مباراة أوكلاند سيتي، لتحفيز اللاعبين وضرورة الفوز باللقاء لاستكمال طريق النادي الأهلي في المونديال، أملًا في الوصول للمباراة النهائية.

اقرأ أيضًا: تحذير للأهلي.. الثنائي الأخطر لفريق أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية