الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:40 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحرق في جثة طليقته وألقاها بالصحراء.. الداخلية تفك شفرة العثور على عظام متفحمة بالجيزة

جثة
جثة

انتهت الحياة الزوجية بينهما بالمعروف، ولكنه أبى أن تمر كذلك فقرر أن ينتقم من طليقته التي كانت موجودة في شقتها حين هاتفها طالبا منها أن يري أطفاله الذين يبلغ أحدهما 8 سنوات والآخر 7 أعوام، ولكن خلال تواجده في الشقة حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة انتهت بقتلها وحرق جثتها في منطقة صحراوية بالجيزة.

حضر المتهم إلى شقته طليقته المجني عليها لرؤيه طفليه بعد انفصاله عن والدتهم ولكنه كان ينتوي في داخله الشر ويكمنه لها، مخفيا بين طيات ملابسه سلاح أبيض، وحين تحينت له الفرصة سدد لها عدة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها بمواطن الحياة أودت بحياتها.

اقرأ أيضا: إصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنوفية

أراد المتهم أن يخفي معالم الجريمة التي ارتكبها فاصطحب أطفاله إلى شقة والدته وتركهم معها، ومن ثم عاد إلى شقة المجني عليها ولف جثمانها وتوجه به بالسيارة قيادته «المستأجرة»، إلى منطقة صحراوية وقام بإضرام النيران بها، مستخدما مادة مساعدة على الاشتعال.

ظن المتهم أنه أخفي معالم جريمته بعد حرق الجثمان، ولكن الأجهزة الأمنية كانت له بالمرصاد وتمكنت من القبض عليه بعد أن تبلغ لقسم شرطة الجيزة العثور على بقايا عظام لجثة متفحمة في إحدى المناطق الصحراوية بدائرة القسم.

وبعمل التحريات تم التوصل إلى أن طليق المجني عليها هو مرتكب الجريمة بسبب خلافات بينهما وحدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وانتهت بقتلها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.