الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:04 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضرب حتى الموت».. النيابة تحقق مع المتهم بقتل طليقته في العجوزة

جريمة -أرشيفية
جريمة -أرشيفية

تحقق النيابة العامة في شمال الجيزة، مساء اليوم السبت، مع عامل متهم بقتل طليقته داخل شقتها في العجوزة، بعدما اعتدى عليها بالضرب حتى الموت بسبب مشاكل بينهما.

قررت النيابة بتشريح ودفن جثة الضحية لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا بالعثور على سيدة متوفية داخل شقة، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل وبها آثار ضرب في أماكن متفرقة من جسدها.

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن طليق المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة بعدما قام بالتعدي عليها ضربًا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: النيابة تطلب التحريات بشأن نشاط صاحب شركة متهم بالتزوير

في سياق آخرنجح ضباط مباحث الأموال العامة، في ضبط صاحب شركة، قام بتزوير كشف حساب باسم الشركة الخاصة به للحصول على قرض بمبلغ كبير، واكتشف مسئولي البنك عملية التزوير.

وكانت وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الإسماعيلية، بالتقدم لمسئولى أحد البنوك الكائنة بالقاهرة، طالبًا الحصول على قرض تجارى بإسم شركة للأدوات المنزلية مملوكة له، ومن ضمن المستندات المقدمة منه كشف حساب بنكى مزور بإسم الشركة المشار إليها، منسوب صدوره لبنك آخر، يفيد على خلاف الحقيقة بعمليات سحب وإيداع لمبالغ مالية، بهدف إظهار ملاءته المالية، وإدخال الغش والتدليس على مسئولى البنك، للحصول على ذلك القرض.