الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:45 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد ظهور البيانات الأمريكية.. تراجع أسعار النفط الخام 2%

أسعار النفط الأمريكية
أسعار النفط الأمريكية

شهد اليوم الاربعاء أسعار النفط الخام 2% ، وذلك بعد ظهور بيانات الحكومة الأمريكية الزيادة في مخزون النفط الخام والبنزين ونواتج التقطير، وتمسك أوبك وحلفائها بسياسة الإنتاج.


وقد سجلت انخفاض في العقود الآجلة لخام برنت 1.87 دولار أو 2.3 في المئة إلى 83.59 دولار للبرميل بحلول الساعة 1658 بتوقيت غرينتش، كما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط للخام الأميركي 1.61 دولار، أو اثنين في المئة إلى 77.26 دولار.


ومن جانبه قالت إدارة معلومات الطاقة اليوم، إن مخزونات النفط الخام والوقود في الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوياتها منذ يونيو 2021 مع استمرار ضعف الطلب، كما زادت مخزونات النفط الخام 4.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 27 يناير إلى 452.7 مليون برميل، مقارنة مع توقعات المحللين في استطلاع لرويترز بزيادة 0.4 مليون برميل. ويمثل هذا الأسبوع السادس على التوالي من الزيادات.