الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. حل أزمة قيد صفقات نادي الزمالك

الزمالك
الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات أزمة قيد صفقات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد عدم تسجيل اللاعبين خلال شهر يناير الماضي.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "قمت بالتواصل من أجل معرفة مصير اللاعبين، وجاء الرد بأن من الممكن، أن تتم إعارتهم للدوريات التي لم يغلق بها القيد حتي الآن".

وتابع: "على سبيل هذه الدوريات مثل ما كنا نسمع عن الدوري الفنلندي، وذلك هو الحل الوحيد، بعدما تم التأكد من أنه لا يجوز أن يتم إعادتهم لأنديتهم".

وأشار: "يبقى هذا مصير اللاعبين، بعد عدم القيد في شهر يناير الماضي"

وجاء قرار عدم قيد لاعبين الزمالك خلال الشهر الماضي، كما نص بيان اتحاد كرة القدم، بأن كل الفرق دفعت المبالغ المقرر عليها ما عدا الزمالم، ولذلك تم قيد اللاعبين بمختلف الأندية بشكل طبيعي.

ويرجع وقوع أزمة الزمالك هذه، بسبب قيامه بتسجيل الصفقات على السيستم الخاص بالاتحاد، قبل دفع المبلغ المقرر، مما ترتب عليه هذه المشكلة.

ويذكر أن، الفارس الأبيض يستعد لمواجهة فريق فاركو يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: عاجل.. اتحاد الكرة يرفض قيد صفقات الزمالك الجديدة