الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عبدالمنعم: ”الفوز هدية لجماهير الأهلي”.. ولكل مباراة حساباتها

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

تحدث اللاعب محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفوز الغالي الذي حققه فريقه الأحمر على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في مباراة الدور الأول ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال عبدالمنعم في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي: "حقق الفريق ضربة بداية قوية في البطولة، وقال إن الفوز هدية لجماهير الأهلي التي ساندت الفريق ودعمته بقوة خلال الفترة الماضية".

وتابع: "قدم الفريق أداءً مميزًا للغاية بعد أن درس أوكلاند بشكل جيد، وأن لكل مباراة حساباتها الخاصة بها، ولهذا سوف يستعد النادي بشكل مناسب لمواجهة الدور المقبل".

وأشار: "الأهلي يتطلع إلى تحقيق إنجاز كبير في المونديال، وأن الجميع في حالة تركيز شديدة لتحقيق أفضل ما يمكن خلال البطولة".

وحرصت بعثة النادي الأهلي على الاحتفال بعيد ميلاد عبد المنعم عقب العودة إلى فندق الإقامة بعد الفوز على أوكلاند بثلاثية نظيفة في مستهل مشوار الأهلي بالمونديال.

ويذكر أن، النادي الأهلي ضرب موعدا ناريا مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على الأراضي المغربية، ضمن منافسات الدور الثاني ببطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. اتحاد الكرة يرفض قيد صفقات الزمالك الجديدة