الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسالة هامة من «السياحة» لأعضائها بشأن موسم العمرة الجاري

العمرة والحج- ياندكس
العمرة والحج- ياندكس

أرسلت غرفة شركات السياحة رسالة للشركات المشتركة في موسم العمرة، حول سفر المعتمرين خلال الأيام المقبلة.

وسبق وكشف أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، عن الضوابط والقواعد المنظمة لرحلات العمرة، والتي نصت على تخصيص ساعة ذكية لكل معتمر تشمل بيانات البرنامج المتفق عليه مع المعتمر والمعتمد من البوابة، فتم بدء تسليم الساعات الذكية للشركات السياحية التي قامت باستصدار باركود تنظيمي للمعتمرين.

ويأتي تحميل الساعة الذكية برنامج المعتمر على هاتف يعمل بنظام Android، ومن ثم تعمل الشركة على إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالشركة على البوابة، وتجري الشركة مزامنة كل باركود صادر للمعتمر بساعة ذكية واحدة، وذلك حتى يتم تحميل بيانات المعتمر وبرنامجه على الساعة وذلك وفقا للشرح الوارد بالدليل المرفق.

والجدير بالذكر أن الشركات السياحية تلتزم بالتسكين المحدد ببرنامج العمرة المدرج من قبلها على البوابة المصرية للعمرة، وفي حالة إخلال الوكيل السعودي بهذا الالتزام، يتعين على الشركة السياحية إخطار لجان الوزارة بالأراضي السعودية عن طريق البوابة المصرية للعمرة من خلال نظام الاستغاثة الإلكتروني SOS باستخدام الساعة الذكية.

اقرأ أيضًا: وفد حزب صوت الشعب يزور مصابي حريق مستشفي النور المحمدي بالمطرية

موضوعات متعلقة