الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادية مصطفى لـ «الطريق»: حلمي بكر دخل العناية المركزة تاني

حلمي بكر
حلمي بكر

قلق الجمهور على الملحن حلمي بكر الساعات الماضية، وذلك عقب انتشار أخبار عن تدهور حالته الصحية أثناء تواجده في آحدى المستشفيات الكبرى لتلقي العلاج من قصور وظائف الكلى والكبد.

نادية مصطفى تكشف الحالة الصحية للملحن حلمي بكر

كشفت الفنانة نادية مصطفى في تصريح خاص لجريدة وموقع الطريق، الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، وقالت أن الملحن حلمي بكر تم نقله لغرفة العناية المركز في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 2 فبراير، وبالتحديد في تمام الساعة الثانية صباحًا، وذلك بعد تأثر وظائف عضلة القلب.

حلمي بكر-أرشيفية

وتابعت نادية مصطفى حديثها، وقالت إن حلمي بكر صحته بدأت تتحسن ويستجيب للعلاج أثناء تواجده في العناية المركزة.

تطورات حالة الموسيقار حلمي بكر الصحية

جدير بالذكر أن الملحن حلمي بكر يعاني حاليًا من تأثير الكحة ووجود المخاط على صدره، وذلك بعد أن طالب المستشفى والأطباء بخروجه كي يعود إلى منزله ولكن الأطباء رفضوا للاطمئنان على حالته الصحية بشكل كامل.

حلمي بكر في المستشفى

يشار إلى أنه تم نقل الموسيقار الكبير حلمي بكر منذ ما يقرب من أسبوعين إلى آحدى المستشفيات الكبرى، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية كبيرة، نتيجة قصور في وظائف الكلى والكبد، والتهاب رئوي، وشعر بتعب شديد عقب أحد اللقاءات التلفزيونية.

اقرأ أيضًا..

البطل الحقيقي لـ«إعدام ميت» والأحداث الحقيقية التي لم يذكرها الفيلم

أول ظهور لابنة حلمي بكر في المستشفى.. «عمرها مفاجأة»

الظهور الأول لأبنة الموسيقار حلمي بكر

وعلى جانب آخر كان أول ظهور لابنة حلمي بكر التي تدعى ريهام، من خلال الفنانة هند عاكف التي شاركت الجمهور والمتابعين صور لها خلال زيارتها للفنان حلمي بكر وظهرت خلالها برفقة طفلة وقالت إنها ابنة الملحن حلمي بكر وتدعى ريهام، وحرصت أن تطمئن الجمهور على حالته الصحية، وأكدت أنه سعيد بتواجد ابنته بجانبه.

وكتبت هند عاكف: "حمد الله على سلامتك يا أستاذ حلمي، سعدت جدًا بزيارتي لحضرتك ولقائي بالموسيقار العظيم الأستاذ حلمي بكر، واطمنت عليه وهو الحمد لله الآن بصحة جيدة، ويستجيب للعلاج، وبيطمن كل جمهوره الغالي ومحبيه، وعندما حضرت ابنته القمر ريهام حلمي بكر رأيت سعادة كبيرة في عيون حلمي بكر وهي تجلس بجواره مثل الملاك البريء".