الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أولى حفلات ”الربيع” 2023.. تفاصيل حفل رامي جمال وتامر عاشور في نادي 6 أكتوبر

المطرب تامر عاشور والنجم رامي جمال
المطرب تامر عاشور والنجم رامي جمال

يحيي النجمان تامر عاشور ورامي جمال، حفلا غنائيا ضخما في نادي 6 أكتوبر بمدينة الجيزة، وذلك بمناسبة استقبال فصل الربيع 2023، ويقام الحفل يوم الجمعة 3 من شهر مارس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور ورامي صبري

وجدير بالذكر أن طرحت الشركة المنظمة لحفل النجم رامي جمال والمطرب تامر عاشور، عدة فئات لتذاكر الحفل، وجاءت كالآتي:

جاءت أسعار تذاكر الفئة الأولى بقيمة 557 جنيه.

بينما طرحت الفئة الثانية من تذاكر الحفل بسعر 357 جنيهًا.

آخر أعمال النجم تامر عاشور

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب تامر عاشور أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم "بحبك وخايف"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر محمد الشافعي، ومن ألحان إسلام رفعت.

ومن كلمات "بحبك وخايف"

"بحبك وخايف نقرب.. نضيع بحبك وعارف بإنه استحالة.. بحبك وآسف خدتني الجلالة.. أنا وأنت حالة رفضها الجميع.. بحبك بقولها وجوايا حرب.. بقولها في ضميري.. آجي أنطقها صعب ده موقف مصيري.. بيعملي رعب شوفها في عنيا.. في رعشة إيديا هتلاقيها حيه.. في قلبي الخجول.. طب إقرأ الرسايل هتلاقيني قايل.. بإني بحبك ما بين السطور.. دي واضحة في كلام".

آخر أعمال المطرب رامي جمال

وفي سياق آخر، يستعد المطرب رامي جمال، لطرح أغنيته الجديدة، بعنوان "أنا خلاص مش ليك لو جيت هأذيك"، وقد تعاون فيها مع الشاعر الغنائي محمد أبو نعمة، وهي من ألحانه، ومن إنتاج شركته الخاصة RG.

اقرأ أيضًا: أول رد من رياض الخولي بعد تصريحات جمال عبد الحميد بظُلم عادل إمام له.. خاص

آخر ألبومات رامي جمال "يستاهل بوستين"

ويذكر أن، طرح الفنان رامي جمال مؤخرًا، أحدث ألبوماته الغنائية "يستاهل بوستين"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، واحتوى الألبوم على 12 أغنية، وهي على النحو التالي: "أغنية بقيت أخاف، وسيبنا بعض، وأغنية قمر ومنور، وخلينا قاعدين، وأغنية مسيري أنساك، وموقف ضعف، وشفت الحقيقة، أنا دلعت، في جمال كدة، وأغنية أدبتنا الدنيا، وأغنية كلميني شوية عني".