الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لعدم تطابق الأدلة.. براءة مودة الأدهم من الاتجار بالبشر

مودة الأدهم
مودة الأدهم

أودعت نيابة النقض الجنائي مذكرتها في طعن مودة الأدهم بالنقض، الذي ينظر في جلسة 12 فبراير للمرافعة في الحكم الصادر بحبسها ست سنوات.

جاء في المذكرة أن إقرارات الطاعنين التي صدر الحكم بناء عليها، خالية من أي دليل يمكنه التأكيد بما يشكل سببا اخر لنقض الحكم بالنسبة للطاعنين جميعا.

واضافت المذكره ان تحريات الشرطه التي اجريت في الواقعه ليست صحيحه بالكامل ولا تصلح ان تصبح سند من الاوراق، الامر الذي نتج عنه الغاء الحكم ضد فتاه التيك توك مودة الادهم، كما أن الحكم جاء في عبارات عامة وصور مجملة ولا يحقق الغرض الذي قصده المشرع من استيجاب تسبيب الأحكام بما لا يمكن محكمة النقض من مراقبة صحة تطبيق القانون على الواقعة.

ولم يبين تفاصيل الوقائع والأفعال التي ارتكبتها المتهمة والمثبتة لإرتكاب جريمة الإتجار بالبشر ولم يظهر عناصر الجريمة ومدى انطباق التعريفات والشروط الواردة بقانون الإتجار، نظرا لعدم تطابق الشروط الورده في قانون مكافحه الاتجار بالبشر مع اوراق القضيه، أثره القضاء بالبراءة .

اقرأ أيضًا: مدير كلية الشرطة: 25 يناير شاهدة على بطولات الداخلية