الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خلافات مالية تدفع تشكيلا عصابيا لخطف محاسب بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، من كشف ملابسات ما تبلغ إلى قسم شرطة الطالبية من قبل "تاجر مواد بناء" يفيد بتضرره من عدد من الأشخاص غير معلومين له لقيامهم باختطاف شقيقه "محاسب" بعد توجهه إلى أحد الأماكن بدائرة القسم لمقابلة أحدهم، وطلب مبلغ مالي كفدية مقابل إطلاق سراحه.

بإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات والاستعانة بالتقنيات الحديثة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم الوصول إلى هوية مرتكبي الواقعة وتبين أنهم "5 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية، مقيمين بمحافظتي الجيزة والفيوم".

وبتقنين الإجراءات تم تحديد الأماكن الذين يترددون عليها والقبض عليهم وبحوزتهم السيارة المستخدمة في إرتكاب عملية الخطف "ميكروباص".

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات إعترفوا بإرتكابهم للواقعة على النحو المشار إليه، بسبب وجود خلافات بين أحدهم والمُبلغ وأقروا بقيامهم بإطلاق سراح المختطف عقب تضييق الخناق عليهم.

وبسؤال المُختطف أيد ما سبق، وحرر المحضر اللازم واتخذت الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»