الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:45 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرسنال: تمديد عقد النجم البرازيلي مارتينيلي حتى 2027

أرسنال
أرسنال

أصدر نادى أرسنال الإنجليزى، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه توقيع البرازيلي جابرييل مارتينيلي، لاعب الفريق الكروي الأول، على عقد جديد، مع الجانزر ليستمر داخل الفريق السنوات المقبلة.

وأكد نادي أرسنال، في بيانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جابرييل مارتينيلي، وقع عقد جديد ليستمر مع الفريق حتى عام 2027 المقبل مع خيار التجديد لعام آخر".

واسترسل: "مارتينيلي صاحب الـ 21 عامًا، هو الآن فى موسمه الرابع فى شمال لندن، وقد شارك بالفعل فى 111 مباراة مع الفريق الأول فى جميع المسابقات خلال مسيرته المليئة بالإثارة فى أرسنال".

وأكمل: "البرازيلي الذي مثل بلاده فى نهائيات كأس العالم الأخيرة فى قطر، خاض مع أرسنال الموسم الماضي، في مختلف المسابقات، في 36 مباراة، وحصل على جائزة أفضل لاعب فى الشهر فى كل من ديسمبر 2021 ويناير 2022".

اقرأ أيضًا: موعد مران الأهلي النهائي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بمونديال الأندية

وأتم نادي أرسنال، بيانه الرسمي: "مارتينيلي، استمر في تقديم الأداء الجيد للمهاجم الشاب فى هذا الموسم، حيث كان حاضرًا دائمًا فى التشكيلة الأساسية للدورى الإنجليزى الممتاز فى أول 19 مباراة من الموسم وخاض 27 مباراة فى جميع المسابقات حتى الآن، وسجل سبع مرات فى هذه الفترة".