الطريق
السبت 25 مايو 2024 10:39 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرقام الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية قبل مواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم السبت، لمواجهة نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وتستقبل دولة المغرب، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من (1 حتى 11 فبراير الجاري)، وتشهد البطولة مشاركة أندية كلًا من؛ ريال مدريد، الأهلي المصري، الهلال السعودي، الوداد المغربي، فلامنجو، أوكلاند سيتي، سياتل ساوندرز.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز الأمريكي، في السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب طنجة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022.

أقرأ ايضًا: موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز بربع نهائي مونديال الأندية

وافتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي، في المباراة الافتتاحية يوم الأربعاء الماضي، وحقق المارد الأحمر الفوز بثلاث أهداف دون رد.

أرقام الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

وشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، قبل الظهور في النسخة الحالية 7 مرات، والظهور في نسخة المغرب التي تقام الفترة الحالية يعد المشاركة الثامنة للمارد الأحمر، وحقق الفريق 3 ميداليات برونزية.

أقرأ أيضا: غيابات الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في مونديال الأندية

وعلى مدار 8 نسخ التي شارك فيها الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية، خاض الفريق حتى الآن 19 مباراة، وتعد مواجهة اليوم المباراة الـ20 في مونديال الأندية.

وعلى مدار المباريات التي خاضها الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، حقق الفوز في 8 لقاءات ولم يتعادل في أي مواجهة، وتعرض للهزيمة في 11 مباراة.