الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:21 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير مرتضى منصور يسخر من الأهلي بسبب برونو سافيو

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

قرر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، السخرية من استبعاد الأهلي لاعبه البرازيلي برونو سافيو، من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية المقامة على الأراضي المغربية.

ويشارك المارد الأحمر، بقيادة السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، في كأس العالم للأندية المغرب 2023، باعتباره وصيفًا لدوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

وقال أمير مرتضى منصور:«يوجد لاعب، جاء بمليون ونصف دولار، ويجلس الآن في القاهرة، ويشاهد فريقه من التليفزيون، وهو يلعب في كأس العالم للأندية».

واستبعد المارد الأحمر برونو سافيو من قائمة الفريق المشارك في كأس العالم للأندية لأسباب فنية تخص مارسيل كولر، مدرب القلعة الحمراء.

وأكمل المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك: «بعض الصفحات على السوشيال ميديا تهاجم إدارة الزمالك بسبب الصفقات، لكن أود أذكرهم أن زيزو تعاقدنا معه مقابل 200 ألف دولار وأصبح نجمًا كبيرًا، في نفس الوقت تعاقدنا مع محمد أوناحم بمبلغ ضخم لكنه لم يوفق، هذه كرة القدم».


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة فاركو، باللقاء الذي سيقام في الخامسة مساء الإثنين المقبل على ستاد «الإسكندرية»، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري.

وتنقل مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري على شبكة «اون تايم سبورتس» باعتبارها الناقل الأول لمنافسات الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.