الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشناوي يكشف استعدادات الأهلي لمواجهة سياتل في المونديال

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف القائد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعدادات فريقه لمواجهة نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022.

واستهل النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بتحقيق فوزًا كاسحًا على نظيره أوكلاند سيتي، الأربعاء الماضي، بثلاثة أهداف دون رد.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، غدًا السبت، على ملعب طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ننتظر مساندت الجماهير في المباراة المقبلة لتحقيق الفوز

وقال محمد الشناوي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "خلال الفترة الماضية عملنا مع الجهاز الفني والجميع داخل الفريق، على دراسة سياتل الذي سنلاقيه وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني".

وأضاف: "بالفعل مواجهة سياتل، تعد مباراة قوية على الإطلاق، لأن الفريق الأمريكي قوي للغاية، ومن المؤكد أن أي فريق يصل إلى كأس العالم من أقوى الفرق".

وواصل: "الجميع في حالة من التركيز الجيد والشديد لمباراة غدًا، وذلك نظرًا لأهميتها، وأتمنى من الله التوفيق ونستطيع تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرنا".

أقرأ ايضًا: التشكيل المتوقع لـ سياتل ساوندرز أمام الأهلي بكأس العالم للأندية

واختتم: "بالفعل ما حدث من مساندة جماهير المغرب للأهلي، ليس جديد علينا ونشكر اللاعبين ومجلس إدارة الأهلي على دعمهم، وننتظر مساندت الجماهير في المباراة المقبلة لتحقيق الفوز".