الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. حقيقة استبعاد «سافيو» من قائمة الأهلي بمونديال الأندية

برونو سافيو- الأهلي
برونو سافيو- الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، مشوار بطولة كأس العالم للأندية، التي بدأها أول أمس الأربعاء، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي.

وشهدت قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية، استبعاد بعض اللاعبين، وجاء أبرزهم اللاعب البرازيلي برونو سافيو، وجاء ذلك لافتعاله أزمة، نتج عنها استبعاده من المونديال.

حقيقة استبعاد سافيو من كأس العالم للأندية

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عن السر في استبعاد البرازيلي من قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية، والتي كانت عواقبها وخيمة على اللاعب، وحرمانه من وضع بصمته مع فريقه ببطولة كأس العالم للأندية.

وأفصح الكومي في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي "ملعب البلد": "هناك واحدة من القرارات غير المعلنة داخل أروقة النادي الأهلي، تمثلت في إيقاف البرازيلي".

وتابع: "وبعد أن علمت إدارة القلعة الحمراء، بأنه تسبب في أزمة خاصة باستقدام مواطنه جوستافو سوزا، والذي أكد له سافيو بأن الأمور غير مستقرة في مصر".

وأشار: "قام إدارة الأهلي باستطلاع رأي كولر حول احتياجه الفني للاعب قبل أن يؤكد لهم السويسري، أنه ليس في أولوياته ولا يمانع بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وكان النادي الأهلي نجح في اقتناص بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، على حساب فريق أوكلاند سيتي، بعدما سحقه بثلاثية نظيفة.

ويذكر أن، المارد الأحمر يستعد لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، غدا السبت، ضمن منافسات الدور الثاني بمونديال الأندية.

اقرأ أيضًا: تحذيرات وتعليمات.. كولر يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة سياتل بربع نهائي مونديال الأندية