الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:35 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعلن موعد عودة ”حارس المرمى” للتدريبات قبل مواجهة سياتل بالمونديال

مران الأهلي
مران الأهلي

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موعد عودة علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول، للتدريبات الجماعية، قبل مواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بمونديال الأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام سياتل ساوندرز، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا كاسحًا أمام نظيره أوكلاند سيتي، أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الأولى التي أقيمت ضمن منافسات الدور الأول بكأس العالم للأندية.

وأكد أحمد أبو عبلة، في تصريحات رسمية: "خلال مران الأهلي، اليوم الخميس، علي لطفي، خاض من التدريبات الجماعية في المران، وخضع لتدريبات بدنية واستشفائية بشكل منفرد في بقية فقرات المران".

وأفاد رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، في تصريحاته قائلًا: "علي لطفى، حارس مرمى الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للأحمر بداية من غدًا".

النادي الأهلي يظهر في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثامنة في تاريخ القلعة الحمراء، والثالثة على التوالي، وحقق الأحمر من قبل 3 ميداليات برونزية.

أقرأ ايضًا: ريال مدريد يهنئ الأهلي ويتمنى مواجهته في كأس العالم للأندية

موضوعات متعلقة