الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرك عاجل من وزير الرياضة لإذاعة مباراة الأهلي في كأس العالم على القنوات المصرية

الأهلي
الأهلي

اطمئن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الموجودة في المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، من خلال اتصال هاتفي مع محمود الخطيب رئيس البعثة.

وقدم وزير الرياضة التهنئة للأهلي بعد فوزه في أولى مبارياته بكأس العالم بثلاثة أهداف دون رد على حساب أوكلاند سيتي، بالإضافة إلى الاطمئنان على استعدادات الفريق للمباراة المقبلة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، السبت المقبل.

كما تواصل أشرف صبحي مع السفير المصري في المغرب، للاطمئنان على أحوال بعثة الأهلي، وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة للفريق خلال إقامته في المغرب طوال مدة البطولة، والترتيبات المتعلقة بجدول تدريبات الفريق ووفقا للجدول الموضوع من قبل الجهاز الفني.

اقرأ أيضًا: الأهلي يكتب تاريخًا من الأرقام القياسية بمونديال الأندية

في الوقت نفسه يكثف وزير الرياضة، اتصالاته مع العديد من الجهات والمعنيين بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، لبحث إمكانية بث مباريات الأهلي المقبلة في البطولة على القنوات المصرية.

وأعرب وزير الرياضة عن تمنياته بالتوفيق للأهلي في منافسات البطولة، والاستعداد الأمثل للمباراة المقبلة، وتحقيق الفوز للتأهل إلى المربع الذهبي، وتقديم أفضل أداء يليق بالأهلي والكرة المصرية.

موضوعات متعلقة